www.ouadie.com
أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا
اختي ..أخي
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
أهـلا بك
أخوكم / عبد الكريم

www.ouadie.com

بسم الله الرحمن الرحيم
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  اسمع القرآن الكريماسمع القرآن الكريم  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعشاق الموسيقى البوم Memories
الإثنين 20 فبراير 2017 - 17:59 من طرف Hisham

» -مــــحــمد العربــي بـــن مهيدي-
الجمعة 3 فبراير 2017 - 5:45 من طرف ouadie

» تعزية عائلة ذيب عين ولمان
الثلاثاء 17 يناير 2017 - 21:40 من طرف ouadie

» تعزية عائلة دوحيل Décès d’El-Hadja Chérifa Douhil mère du Chahid Abdelhamid
الأحد 15 يناير 2017 - 1:48 من طرف ouadie

» تعزية عائلة الحاج سعد عين والمان
الجمعة 6 يناير 2017 - 14:39 من طرف ouadie

» تعزية عائلتي حاجي وهرباجي
الجمعة 6 يناير 2017 - 5:58 من طرف ouadie

» أرشيف صور ثورة الجزائر ( موضوع مهم جدا ) من ستايسو اهداء لشعب الجزائر العظيم
الجمعة 6 يناير 2017 - 5:34 من طرف ouadie

» تعزية عائلة بلهواري بن قرطابة
الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 13:32 من طرف ouadie

» تعزية عائلة حزام
الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 16:50 من طرف ouadie

» تعزية عائلة قرباص
الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 16:49 من طرف ouadie

» تعزية عائلة شيبي
الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 16:48 من طرف ouadie

» تعزية عائلة زبيري
السبت 24 ديسمبر 2016 - 17:27 من طرف ouadie

التاريخ

راديو القرآن الكريم



شوف الوقت

راديو ZOMAHM
من هنا وهناك


مواقيت الصلاة ..

 





 

شاطر | 
 

 هكذا رأيت الؤسسات التي استضافتني في B E M

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ouadie
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 54
الموقع : www.youtube.com

مُساهمةموضوع: هكذا رأيت الؤسسات التي استضافتني في B E M    السبت 7 مايو 2011 - 5:51





اخوتي أخواتي
احبتي أعضاء ومشرفين وادارين منتدى وديع
شهادة اعتراف واقرار مني للسادة مديري المؤسسات التالية
مؤسسة بركات عباس عين والمان
مؤسسة مداسي عمار عين الحجر
مؤسسة بن شين السعيد الرصفة



أهديهم همسة من صميم القلب مع دعائي لهم بالخير والتوفيق وتحقيق ما يصبون اليه
وأشكرهم على كل ماقدموه لنا من خدمات بمناسبة اشرافنا على تأطير امتحان شهادة التعليم المتوسط ( تربية موسيقية ) بمؤسساتهم هذه
وأخص بالذكر هنا أستاذنا وأخونا الفاضل مدير مؤسسة (بن شين السعيد )
السيد خرشي عبد الوهاب وأعوانه من مستشار التربية اداريين واداريات ( L - B ) عمال وعاملات وفي جميع المجالات
كما لا يفوتني أن أنوه بالأخلاق الحسنة والسيرة الطيبة للتلاميذ
ولو أني اتيت كل بلاغه وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر
لما كنت بعد القول الامقصر ومعترف بواجب العجز عن واجب الشكر
حبذ لو سار على نهجهم كافة الؤسسات ببلدنا هذا خدمة للعلم بصفة عامة وللتربية والتعليم في الجزائر الحبيبة بصفة خاصة
عاشت الجزائر حرة مستقلة



أخوكم أستاذ التربية الموسيقية عبد الكريم حامدي
























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.edumusic
ouadie
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 54
الموقع : www.youtube.com

مُساهمةموضوع: رد: هكذا رأيت الؤسسات التي استضافتني في B E M    السبت 7 مايو 2011 - 19:57

بسم الله الرحمن الرحيم

أين انتم يا أعضاء

فالمثل الجزائري يقول

صاحب صاحبي صاحبي




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.edumusic
maczoom
مشرف مميز
مشرف مميز


تاريخ التسجيل : 10/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: هكذا رأيت الؤسسات التي استضافتني في B E M    السبت 7 مايو 2011 - 21:12

ونحن معك أخي عبدالكريم
ندعو الله أن يوفقهم ويوفقنا معهم للخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ouadie
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 54
الموقع : www.youtube.com

مُساهمةموضوع: رد: هكذا رأيت الؤسسات التي استضافتني في B E M    الأحد 8 مايو 2011 - 12:16

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك أخي وسيدي سي عبد الله

جزاكم الله خيرا عميما

كما لا يفوتني أن أنوه بما تقوم به من مجهودات في سبيل خدمة العلم بصفة عامة والمنتدى بصفة خاصة

أخوك عبد الكريم




















عدل سابقا من قبل ouadie في الخميس 12 مايو 2011 - 18:55 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.edumusic
ouadie
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 54
الموقع : www.youtube.com

مُساهمةموضوع: رد: هكذا رأيت الؤسسات التي استضافتني في B E M    الخميس 12 مايو 2011 - 18:44



كنت أظن أنكم ستقومون بتهنئة من استقبلني ورعاني أثناء آداء مهامي كنائب رئيس مركز ومصحح في شهادة التعليم المتوسط ( تربية موسيقية ) دورة 2011
لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.edumusic
piano4



تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هكذا رأيت الؤسسات التي استضافتني في B E M    السبت 14 مايو 2011 - 8:01

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاخ عبد الكريم والله صدقت في ما قلته خاصة بالنسبة لمتوسطة السعيد بن الشين بالرصفة
ففعلا ادارتها ممتازه وانا بدوري اشكر رئيس المؤسسة الذي بالنسبة لنا
زميل في المادة الفنية والرياضية حيث كان استاذ لمادة التربية الرياضية
وهو يحس بما نحس به نحن............
كما بدوري اشكر ادارة متوسطة بناني محمد الشريف وعلى راسها السيد المدير
مقداد الذي قام باكثر ما يجب ان يقدم لاساتذة التربية الموسيقية
في اداء مهاهمم على احسن وجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ouadie
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 54
الموقع : www.youtube.com

مُساهمةموضوع: رد: هكذا رأيت الؤسسات التي استضافتني في B E M    السبت 14 مايو 2011 - 13:25



سال حبرك هنا وروانا بقطرا كاد الدمع
يستل منا امام تلك الكلمات العظيمه
وأستاذنا القدير مدير مؤسسة بناني محمد الشريف سي مقداد علوش مثال للكرم والجود
فكم نحن فخورين بك أخينا وأستاذنا الفاضل سي عبد الحكيم
فحزاك الله خيرا عميما
أخوك عبد الكريم























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.edumusic
 
هكذا رأيت الؤسسات التي استضافتني في B E M
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ouadie.com :: شاطيء الأعضاء الجدد .. :: مناسبات ..-
انتقل الى: