www.ouadie.com
أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا
اختي ..أخي
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
أهـلا بك
أخوكم / عبد الكريم

www.ouadie.com

بسم الله الرحمن الرحيم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولاسمع القرآن الكريم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تعزية عائلة قجالي
الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 17:19 من طرف ouadie

» أدعوا لهم بالرحمة والمغفرة
الأحد 4 ديسمبر 2016 - 10:56 من طرف ouadie

» Maqam Suzidil (مقام سوزدل)
الخميس 1 ديسمبر 2016 - 16:51 من طرف ouadie

»  Maqam Husayni Ushayran (مقام حسيني عشيران)
الخميس 1 ديسمبر 2016 - 16:35 من طرف ouadie

» تعزية عائلة بادي عين أزال
الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 20:28 من طرف ouadie

» صباح السعادة
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 14:55 من طرف ouadie

» صباحكم خيرات
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 14:36 من طرف ouadie

»  Maqam Sultani Yakah (مقام سلطاني يكاه)
الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:37 من طرف ouadie

» Maqam Farahfaza (مقام فرحفزا)
الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:36 من طرف ouadie

» Maqam Shad Araban (مقام شد عربان)
الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:34 من طرف ouadie

» Maqam Yakah (مقام يكاه)
الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:33 من طرف ouadie

»  Ajnas (أجناس)
الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:30 من طرف ouadie

التاريخ

راديو القرآن الكريم



شوف الوقت

راديو ZOMAHM
من هنا وهناك


مواقيت الصلاة ..

 





 

شاطر | 
 

 بعد كل سقوط نهوض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة xavi



تاريخ التسجيل : 26/10/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: بعد كل سقوط نهوض   السبت 1 مايو 2010 - 10:02

يسعى برشلونة الى نفض غبار الخيبة التي مني بها بتنازله عن لقبه بطلا لمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد خروجه من الدور نصف النهائي على يد انتر ميلان الايطالي، والتركيز مجددا على معركة الدوري الاسباني على امل الاحتفاظ باللقب المحلي بعد ان جرد من لقبه الاوروبي ولقب مسابقة الكاس المحلية على يد اشبيلية.

ولن يكون برشلونة الذي يبتعد بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه وغريمه التقليدي ريال مدريد، امام مهمة سهلة على الاطلاق في المرحلة الخامسة والثلاثين لانه يحل السبت ضيفا على فياريال على ملعب "ال مادريغال"، وهو يامل ان يحقق نتيجة افضل من تلك التي سجلها في مواجهتيه الاخيرتين مع "الغواصة الصفراء" عندما تعادل معه 3-3 و1-1 على التوالي.

وعلق مدرب النادي الكاتالوني جوسيب غوارديولا على وضع فريقه حاليا قائلا "علينا الان ان نستعيد توازننا، وان نكون في وضع نفسي جيد والتحضير لمباراة السبت. لم يكن امامنا الكثير من الوقت من اجل التحضير لكن الان بامكاننا التركيز على انهاء الموسم بشكل جيد".

وبالفعل، اصبح بامكان برشلونة ان يصب تركيزه على الدوري المحلي والا سيخرج من الموسم خالي الوفاض بعد ان توج في الذي سبقه بستة القاب.

وقام رئيس النادي جوان لابورتا بزيارة اللاعبين في التمارين من اجل تقديم دعمه لهم وهو قال "من اجل الفوز بالدوري علينا الان ان نفوز بالمباريات الاربع المتبقية وسنفعل ذلك".

ولن يكون من السهل على برشلونة ان يحسم المباريات الاربع المتبقية لانه سيحل في المرحلة قبل الاخيرة ضيفا على اشبيلية الذي يتصارع مع مايوركا للحصول على المركز الرابع، الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

ويخوض النادي الكاتالوني مباراتين سهلتين على ملعبه الاولى في المرحلة المقبلة امام تينيريفي المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية، والاخرى في المرحلة الختامية امام المهدد الاخر بلد الوليد.

واعتبر لابورتا انه من السهل التحدث عن الفوز بالمباريات الاربعة لكن من اجل الفوز باللقب على فريقه ان يقدم كل شيء على ارضية الملعب.

ولن يكون فياريال لقمة سائغة امام رجال غوادريولا لان فريق "الغواصة الصفراء" يحقق نتائج مميزة منذ ان استلم الاشراف عليه خوان كارلوس غاريدو وهو يقاتل من اجل التاهل الى مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل وهو حتى يملك فرصة ان يكون في دوري ابطال اوروبا لانه لا يتخلف سوى بفارق ثلاث نقاط عن مايوركا.

ويحوم الشك حول مشاركة نجم وسط برشلونة تشافي هرنانديز في مباراة "ال مادريغال" بسبب تعرضه للاصابة خلال مباراة الاربعاء امام انتر ميلان والتي فاز بها فريقه 1-صفر الا ان ذلك لم يكن كافيا لتاهله الى النهائي لانه خسر ذهابا في ميلانو 1-3.

ويمكن القول ان سعادة ريال مدريد بتنازل برشلونة عن لقبه الاوروبي توازي الى حد ما سعادة انتر ميلان بتاهله الى النهائي، لان هذا النهائي سيكون في ملعب النادي "سانتياغو برنابيو" في 22 الشهر المقبل، ولو نجح غريمه التقليدي في الوصول الى هناك سيكون الامر "مذلا" لفريق العاصمة خصوصا انه ودع المسابقة من الباب الصغير على يد ليون الفرنسي.

وسيكون فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الذي سيترك ريال بشكل شبه مؤكد في نهاية الموسم، متربصا لاي تعثر من برشلونة من اجل الانقضاض على الصدارة في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم، وهو يخوض الاحد اختبارا سهلا على ملعبه في مواجهة اوساسونا الذي لا يملك اي حظوظ بالمشاركة الاوروبية الموسم المقبل كما انه بعيد تماما عن منطقة الخطر.

وبدا نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو واثقا من ان شيئا لم يحسم وبانه سيكون هناك تقلبات في الصدارة، مضيفا "سيكون هناك بعض المفاجات لان برشلونة سيواجه فياريال واشبيلية. امل ان نتمكن من ان نصبح امامهم لكي اصبح بطلا هذا الموسم".

لكن مهمة ريال مدريد ايضا لن تكون سهلة بل على الارجح انها اصعب من تلك التي يواجهها برشلونة، خصوصا انه سيحل في المرحلة المقبلة ضيفا على مايوركا الذي لم يخسر سوى مباراتين هذا الموسم على ملعب "اونو" امام اشبيلية وبرشلونة.

ويلعب النادي الملكي في المرحلتين الاخيرتين مع ضيفه اتلتيك بلباو الذي يصارع ايضا على مركز اوروبي، ومضيفه ملقا المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية (على اقله حاليا).

وبدوره يخوض فالنسيا الثالث مباراة صعبة امام مضيفه الكاتالوني اسبانيول، لكن المعركة الحقيقية ستكون على المركز الرابع بما ان فريق المدرب اوناي ايمري ضمن بشكل كبير مركزه الثالث لانه يبتعد بفارق ست نقاط عن اقرب ملاحقيه.

واصبحت المعركة على المركز الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا خماسية لان مايوركا الرابع لا يتقدم سوى بفارق ست نقاط عن اتلتيك بلباو الثامن، وهو سيحل ضيفا على الاخير بعد غد الاحد، وفي حال نجح النادي الباسكي في حسم هذه المواجهة سيدخل بقوة الى خط الصراع على هذا المركز.

اما اشبيلية الخامس الذي يتخلف بنقطتين عن مايوركا، فهو يستضيف اتلتيكو مدريد المنتشي بتاهله الى نهائي "يوروبا ليغ" على حساب ليفربول الانجليزي.

ويحل خيتافي السابع بفارق ست نقاط عن مايوركا ضيفا على بلد الوليد صاحب المركز الثامن عشر بنفس عدد نقاط تينيريفي التاسع عشر قبل الاخير والذي يستقبل بدوره راسينغ سانتاندر.

وفي المباريات الاخرى، يلعب خيريز متذيل الترتيب امام الميريا وهو بحاجة الى النقاط الثلاث من اجل تاجيل عودته الى الدرجة الثانية للمرحلة المقبلة على اقله، وملقة مع سبورتينغ خيخون، وديبورتيفو لا كورونيا مع سرقسطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة xavi



تاريخ التسجيل : 26/10/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: بعد كل سقوط نهوض   السبت 1 مايو 2010 - 10:04

و ارجو المزيد من التقدم للبارصا بادن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ouadie
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 54
الموقع : www.youtube.com

مُساهمةموضوع: سلام   السبت 1 مايو 2010 - 16:12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]











[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.edumusic
 
بعد كل سقوط نهوض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ouadie.com :: الكمبيوتر والبرامج...-
انتقل الى: