www.ouadie.com
أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا
اختي ..أخي
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
أهـلا بك
أخوكم / عبد الكريم

www.ouadie.com

بسم الله الرحمن الرحيم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولاسمع القرآن الكريم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أدعوا لهم بالرحمة والمغفرة
أمس في 10:56 من طرف ouadie

» Maqam Suzidil (مقام سوزدل)
الخميس 1 ديسمبر 2016 - 16:51 من طرف ouadie

»  Maqam Husayni Ushayran (مقام حسيني عشيران)
الخميس 1 ديسمبر 2016 - 16:35 من طرف ouadie

» تعزية عائلة بادي عين أزال
الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 20:28 من طرف ouadie

» صباح السعادة
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 14:55 من طرف ouadie

» صباحكم خيرات
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 14:36 من طرف ouadie

»  Maqam Sultani Yakah (مقام سلطاني يكاه)
الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:37 من طرف ouadie

» Maqam Farahfaza (مقام فرحفزا)
الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:36 من طرف ouadie

» Maqam Shad Araban (مقام شد عربان)
الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:34 من طرف ouadie

» Maqam Yakah (مقام يكاه)
الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:33 من طرف ouadie

»  Ajnas (أجناس)
الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:30 من طرف ouadie

» Arab iqa'at ايقاعات عربية
الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:27 من طرف ouadie

التاريخ

راديو القرآن الكريم



شوف الوقت

راديو ZOMAHM
من هنا وهناك


مواقيت الصلاة ..

 





 

شاطر | 
 

 حامدي عبد الكريم مقصى ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ouadie
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 54
الموقع : www.youtube.com

مُساهمةموضوع: حامدي عبد الكريم مقصى ..   الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 18:00

أساتذتي الأفاضل



لماذا اقصيت لماذا يا صديقي ؟



هكذا كتب اخي واستاذي القدير



سي



 

hadjallahedjalla ahmed
 

في رسالة خاصة



 

وهذا ما جاء في النتيجة النهائية



وهذا ما ورد فعلا في قائمة الناجحين والراسبين



 

حامدي عبد الكريم مقصى



 

 فلكم تمنيت ان أشارككم هذا الأمتحان



للأسف تقاعدت مسبقا

شكرا لكل من همه أمري 


 






















عدل سابقا من قبل ouadie في الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 19:17 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.edumusic
ouadie
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 54
الموقع : www.youtube.com

مُساهمةموضوع: رد: حامدي عبد الكريم مقصى ..   الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 18:01

حامدي عبد الكريم مقصى
par nezar hakima

 

 

 La note de l'enseignant HAMDI  ABDELKRIM est :  

 

                         18/20

               BRAVO !    

     Congratulation                 

 




Re: حامدي عبد الكريم مقصى

par hamdi abdelkrim

 

 La note de l'enseignant HAMDI  ABDELKRIM est :  



 

                         18/20



               BRAVO !    



     Congratulation            



 

 

أستاذتي القديرة



 

حكيمة
 

شكرا على الثقة



شرف لي كبير أنني نلتها من أحلى أخت



  



سطورك احساس وحروفك أنفاس
أسرني نزفك وأطربني عزفك
نبضات حروفك بعثرت مشاعري



وكلماتك اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها
وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
وبستان الكلام ..المعطرة
لك كل مني خالص التحية



 



 

 

 

 




Re: حامدي عبد الكريم مقصى

par morsli2 rachida

 

لن تكون ابدا مقص  حتى وان لم تشاركنا الامتحان فأنت اتبتت وجودك من دون امتحان ،بتفكيرك الإيجابي وعطائك المستمر فأنت تستحق العلامة الكاملة هي 20/20 اضافة الى وسام استحقاق ومثل ما يقول المثل الشعبي ...من لا يعرفك ،خسرك .... 

 




اليك يا اخى حامدى

par chaibi achour

 

اانت لم تكن ولن تكن فى يوم مقصى لما تحمله من شهادات نجاح على كل الاصعدة اخى عبد الكريم أنت اول من نال شهادة الكرم انت نجحت بامتياز فى معهد الغسيرى انت الدى نجحت معك المجموعة الصوتية انت كنت ناجحا دائما فى الندوات التى كانت تبرمج فى مؤسستكم او غيرها وكنا دائما ننالوا معاك هدا النجاح وحتى فى هدا التكوين اخى عبد الكريم حامدي   وفقنا الله لما  يحبه و يرضاه                  اخوك شايبى صاحب دربك

 
Re: حامدي عبد الكريم مقصى

par hamdi abdelkrim


لن تكون ابدا مقص  حتى وان لم تشاركنا الامتحان فأنت اثبت وجودك من دون امتحان ،بتفكيرك الإيجابي وعطائك المستمر فأنت تستحق العلامة الكاملة هي



 20/20



اضافة الى وسام استحقاق   



ومثل ما يقول المثل الشعبي من لا يعرفك خسرك 



 

 يا لها من كلمات
عانقت الروعة و لامست الجمال
عندما يتم اختزال أكبر كم من المشاعر
و طيه بين الحروف
فهذا هو الإبداع
أشكركِ على زخات العطر التى نثرتيها علينا
فى هذه الأمسية الرائعة كروعة
حضوركِ و قلمكِ
دمتي متألقة



استاذتنا القديرة



 

رشيدة
 

شهادتك شرف لي كبير وأنا أعتز بها كثيرا وما دمت حيا



 

 




 

 




Re: اليك يا اخى حامدى

par hamdi abdelkrim

 

أنت لم تكن ولن تكن فى يوم مقصى لما تحمله من شهادات نجاح على كل الاصعدة اخى عبد الكريم أنت اول من نال شهادة الكرم انت نجحت بامتياز فى معهد الغسيرى ( الخنساء ) انت الدى نجحت معك المجموعة الصوتية انت كنت ناجحا دائما فى الندوات التى كانت تبرمج فى مؤسستكم او غيرها وكنا دائما ننالوا معك هدا النجاح وحتى فى هدا التكوين اخى عبد الكريم حامدي   وفقنا الله لما  يحبه و يرضاه                  اخوك شايبى صاحب دربك



 

كالعادة
تأتينا بكل ما هو فريد
وتترنم احاسيسك بالعذوبة
هنا
تقاطرت مسامات المكان عذوبة
وفاض الأريج
همسا رقيقا
أتحفتنا برائعة من روائعك



 

أستاذي القدير



 


سي شايبي


 




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.edumusic
hadjallahedjalla90



تاريخ التسجيل : 23/03/2014
العمر : 51
الموقع : البليدة

مُساهمةموضوع: رد: حامدي عبد الكريم مقصى ..   السبت 20 ديسمبر 2014 - 20:41



يا ليتني كنت معكم في مدينة عين الفوارة سطيف و أهنئ مباشرة و بدون قيود و لا حدود أخي و صديقي و زميلي سي عبد الكريم على نجاحه و بالعلامة الكاملة و بدون منازع أنت لم تكن و لن تكن أبدا مقصى في قلوبنا عذرا صديقي على عبارة { مقصى } فانها لا تناسبك فأنت دوما موجود  في المنتدى موجود و في الأرضية موجود حفظك ربي دوما رب الوجود أ مين يا رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ouadie
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 54
الموقع : www.youtube.com

مُساهمةموضوع: رد: حامدي عبد الكريم مقصى ..   السبت 20 ديسمبر 2014 - 21:08

hadjallahedjalla90 كتب:
يا ليتني كنت معكم في مدينة عين الفوارة سطيف و أهئى مباشرة و بدون قيود و لا حدود أخي و صديقي و زميلي سي عبد الكريم على نجاحه و بالعلامة الكاملة و بدون منازع أنت لم تكن و لن تكن أبدا مقصى في قلوبنا عذرا صديقي على عبارة { مقصى } فانها لا تناسبك فأنت دوما موجود  في المنتدى موجود و في الأرضية موجود حفضك دوما رب الوجود أ مين يا رب العالمين

آمين يا رب






أستاذي الفاضل
أستاذي القديرة

أخي

حاج الله سي أحمد

اولا مرحبا بك في بيتك منتدىات وديع التربوية








ثانيا


كًلًمًاًتً رائًعًهً كًروًعًتًكً
رًاًقًتً لًـيً حًرًوًفًكً كًثًيًرًاً
وًاًسًتًمًتًعًت بًاًلًتًأمًلً فًيً
مُفًرًدًاًتًهًـاً وًمًعًاًنًيًهًاً اًلًراًقًيـًـةً
لِـرًوحًكً بًاًقًاًتً مِنً اًلًجًوًرًرًيً
أيها الأصيل ابن الأصول



تحتار كلماتي عن التعبير عن شكري

وتعجز الحروف عن تسطير امتناني

فلان مر بموضوعي فزاده تألقا وثراءا

اخوك دوما وأبدا عبد الكريم




شهادتكم أعتز بها ما دمت حيا




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.edumusic
belgacem46



تاريخ التسجيل : 09/04/2014
العمر : 53

مُساهمةموضوع: رد: حامدي عبد الكريم مقصى ..   الأربعاء 24 ديسمبر 2014 - 13:39

السلام عليكم
اخي عبد الكريم كنت معلما لنا ومرشدا واخ حنون تعطي ولا تاخذ والحمد لله الذي وفقني ان تعرفت عليك بالارضية و في منتدانا هذا الرائع روعة المكان والمشرفين الطيبين فتحية شكر وعرفان لكل ما بذلته من اجلنا ونسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجعل اعمالك كلها في ميزان حسناتك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ouadie
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 54
الموقع : www.youtube.com

مُساهمةموضوع: رد: حامدي عبد الكريم مقصى ..   الأربعاء 24 ديسمبر 2014 - 20:20

belgacem46 كتب:
السلام عليكم
اخي عبد الكريم كنت معلما لنا ومرشدا واخ حنون تعطي ولا تاخذ والحمد لله الذي وفقني ان تعرفت عليك بالارضية و في منتدانا هذا الرائع روعة المكان والمشرفين الطيبين فتحية شكر وعرفان لكل ما بذلته من اجلنا ونسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجعل اعمالك كلها في ميزان حسناتك .





آمين يا رب

مساءك عطر
استاذي القدير
سي

بلقاسم

احساس متبادل
فلقد تعلمت منك الكثير الكثير
والشرف الكبير لي انني تعرفت على أناس من حجمكم
اخلاقا
ادبا وعلما

وكلماتك هاته تعبق بالحب والجمال
وحروف صاغتها أناملك الرقيقة
من الدرر والمرجان
معزوفة رائعة ترنمنا بلحنها
داعبت أوتارقلوبنا
تراقص على أنغامها نبضنا
دمت بكل الحب والخير والجمال


اخوك عبد الكريم



























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.edumusic
 
حامدي عبد الكريم مقصى ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ouadie.com :: كليات وجامعات :: منتدى UFC يولد اليوم من أجلكم أساتذتي-
انتقل الى: