WWW.Noukhba Ainoulmene Hamdi.com
أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا
اختي ..أخي
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
أهـلا بك
أخوكم / عبد الكريم

WWW.Noukhba Ainoulmene Hamdi.com

بسم الله الرحمن الرحيم
 
الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  اسمع القرآن الكريماسمع القرآن الكريم  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعشاق الموسيقى البوم Memories
السبت 5 مايو 2018 - 14:18 من طرف waleedhaleem

» ألة الباصون..............
الإثنين 16 أبريل 2018 - 9:11 من طرف el-machi

» ..الكعبة الشريفة..في ملف كامل جزء 1 و 2
الأربعاء 10 يناير 2018 - 5:35 من طرف ouadie

» 1000 سؤال لكل سؤال جواب في 15 صفحة متتالية
الأربعاء 10 يناير 2018 - 5:18 من طرف ouadie

» موضوع اليوم لأخينا Bayazid Amadiase من أجل حياة أفضل بعد التقاعد
الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 4:36 من طرف ouadie

» تهنئة احبتنا في نخبة عين ولمان
الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 8:44 من طرف ouadie

» أهلا وسهلا بأعضاء نخبة عين ولمان
الخميس 9 نوفمبر 2017 - 5:11 من طرف ouadie

» تعزية عائلة قماط بوسعادة
الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 10:55 من طرف ouadie

» لكل مدرس من هنا أو هناك ، أن يكون درسه مناسبًا
الأربعاء 26 يوليو 2017 - 16:52 من طرف ouadie

» عامل الحب مع الأطفال
الأربعاء 26 يوليو 2017 - 16:44 من طرف ouadie

» كولكشن لاجمل الاغانى الرومانسية Love Songs Vol2 :: Direct Links
الأربعاء 26 يوليو 2017 - 16:41 من طرف ouadie

» هل تعلم ماذا يحدث لجسم الإنسان إذا أكل التين والزيتون معاً ؟
السبت 10 يونيو 2017 - 8:24 من طرف ouadie

التاريخ

راديو القرآن الكريم



شوف الوقت

راديو ZOMAHM
من هنا وهناك


مواقيت الصلاة ..

 





 

شاطر | 
 

 نصيحة المتقاعد ( أخوكم عبد الكريم ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ouadie
Admin
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 55
الموقع : www.youtube.com

مُساهمةموضوع: نصيحة المتقاعد ( أخوكم عبد الكريم ..   السبت 29 نوفمبر 2014 - 7:52

من صميم الفؤاد أساتذتي

أقدم لكم هذه النصيحة

يقول المثل

الي فاتك بليلة فاتك بحيلة
 

 

شرح لما جاء في النصيحة

 

كنت اموت لانهاء مدرستي الثانوية ثم كنت اموت لانهاء دراستي الجامعية ثم بدء العمل
ثم كنت اموت لاتزوج و احصل على اطفال
ثم كنت اموت من اجل اطفالي ليكبروا بقدر كاف يسمح لي بالعودة الى العمل
و ساعتها كنت اموت لاتقاعد
و الان انا فعلا اموت و فجاة اكتشفت انني نسيت ان اعيش

من فضلك لا تدع هذا يحدث لك و عش كل يوم يمر عليك و قدر هذه الحياة و استمتع بكل يوم تحياه

صديق عجوز

  نخسر صحتنا من اجل ان نصنع المال و حين نحاول ان نستعيد صحتنا نخسر اموالنا التي عشنا نجمعها
فنحن نعيش و كاننا ابدا لن نموت و نموت و كاننا لم نعش ابدا
  
 
أخوكم المتقاعد عبد الكريم
 
نصيحة اعمل واكدح واتعب واعرق فلا خير في الحياة بلا تعب
 
 
Répondre

Re: نصيحة المتقاعد ( أخوكم عبد الكريم
par kaouane ilhem, mercredi 26 novembre 2014, 10:06
 
كلام جميل سيدي
 
اما انا فارد عليك بهذه المقولة التي اعجبتني دوما
الدنيا الم يخفيه امل وامل يحققه عمل وعمل يفنيه اجل ثم يجزى كل امرئ بما فعل
ونحمد الله على نعمةالاسلام الذي علمنا معنى الحياة ومعنى الممات والجزاء
 
Niveau supérieur | Séparer | Répondre

Re: نصيحة المتقاعد ( أخوكم عبد الكريم
par belloufa1 cherifa, mercredi 26 novembre 2014, 17:52
 

شكرا استاذى على النصيحة القيمة والتى يجب الاقتداء بها   فالحياة مستمرة 

 
Niveau supérieur | Séparer | Répondre

Re: نصيحة المتقاعد ( أخوكم عبد الكريم
par hamdi abdelkrim, mercredi 26 novembre 2014, 18:32
 

كلام جميل سيدي

 

اما انا فارد عليك بهذه المقولة التي اعجبتني دوما

الدنيا الم يخفيه امل وامل يحققه عمل وعمل يفنيه اجل ثم يجزى كل امرئ بما فعل

ونحمد الله على نعمة الاسلام الذي علمنا معنى الحياة ومعنى الممات والجزاء

 

الأجمل من كلامي بكثير

 

أستاذتنا الفاضلة

 
الهام
 

مرورك الطيب يا طيبة انت

وتدعيما لقولك هذا أضيف

يقول أحد فلاسفة الإغريق"إن أكبر مآسي الحياة هو أن يموت شئ بداخل الإنسان وهو لا يزال حيا, أنه الأمل"

 

 

 

 
 
 
Niveau supérieur | Séparer | Répondre

Re: نصيحة المتقاعد ( أخوكم عبد الكريم
par hamdi abdelkrim, mercredi 26 novembre 2014, 18:30
 

شكرا استاذى على النصيحة القيمة والتى يجب الاقتداء بها   فالحياة مستمرة

 

أستاذتنا الفاضلة

 
شريفة
 

الشكر واجبي انا تجاهك على مرورك الطيب

فقط اضيف

 

 

 
Niveau supérieur | Séparer | Répondre

Re: نصيحة المتقاعد ( أخوكم عبد الكريم
par ضاوية بن قاسمي, mercredi 26 novembre 2014, 19:17
 
شكرا على النصيحة
سنة الحياة تقتضي منّا أن نكافح ونواصل حيث أن علماء التربية أمثال جون ديوي يعرفون التربية على أنّها عملية نقل التراث الثقافي والاجتماعي والديني وغيرها يقوم بها جيل الكبار الاباء والمعلمين الى الجيل الناشىء وهم الاطفال كما أنّها تعرف على أنّها عملية نمو وتجديد مستمر  وهي كذلك موت جيل ونمو جيل آخر الهدف منها ايصال الانسان الى كمال طبيعته
ولهذا فان كل منّا يضحي من أجل عائلته وهي طبيعة انسانية متوارثة المهم أنّ جيل الأبناء خاصة الذي يضحي من أجله الآباء أن يردّوا الجميل ويعوضوهم ايام التعب والشقاء وهكذا تستمر الحياة 
لكن كما ذكرت فانّ الانسان يجب أن ينظّم حياته بين أسرته وعمله ولأصدقائه ليحدث توازنا في حياته اليومية وهذا يتوقف على طموح كل شخص
وفّق الله الجميع
 
Niveau supérieur | Séparer | Répondre

Re: نصيحة المتقاعد ( أخوكم عبد الكريم
par hamdi abdelkrim, mercredi 26 novembre 2014, 20:58
 

شكرا على النصيحة

سنة الحياة تقتضي منّا أن نكافح ونواصل حيث أن علماء التربية أمثال جون ديوي يعرفون التربية على أنّها عملية نقل التراث الثقافي والاجتماعي والديني وغيرها يقوم بها جيل الكبار الاباء والمعلمين الى الجيل الناشىء وهم الاطفال كما أنّها تعرف على أنّها عملية نمو وتجديد مستمر  وهي كذلك موت جيل ونمو جيل آخر الهدف منها ايصال الانسان الى كمال طبيعته

ولهذا فان كل منّا يضحي من أجل عائلته وهي طبيعة انسانية متوارثة المهم أنّ جيل الأبناء خاصة الذي يضحي من أجله الآباء أن يردّوا الجميل ويعوضوهم ايام التعب والشقاء وهكذا تستمر الحياة 

لكن كما ذكرت فانّ الانسان يجب أن ينظّم حياته بين أسرته وعمله وأصدقائه ليحدث توازنا في حياته اليومية وهذا يتوقف على طموح كل شخص

وفّق الله الجميع

 

 بل نحن من يشكرك

أستاذتنا القديرة

 
الضاوية
 

أن مررتي بموضوعي واضفت له بتعقيبك رونقا وجمالا

دمت ذخرا لنا جميعا

فقط تقبلي هديتي الموسيقية

 



















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.edumusic
 
نصيحة المتقاعد ( أخوكم عبد الكريم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.Noukhba Ainoulmene Hamdi.com :: كليات وجامعات :: منتدى UFC يولد اليوم من أجلكم أساتذتي-
انتقل الى: